تحميل لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد
تحميل لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد
يمكنك من خلال تحميل لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد أن تتولى حكم مملكة صغيرة تكبر يوم بعد يوم لتصبح امبراطورية عظمى، ولكن هذا الأمر ليس بالسهل، لأنك سوف تحتاج إلى إدارة جميع مواردك المتاحة لك بصورة جيدة وذلك لضمان ازدهار مملكتك، خوض التجربة من خلال تحميل لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد وأثبت مهاراتك القوية.

ندعوكم إلى تحميل: لعبة Basketball Kings

نبذة عن اللعبة

هي لعبة إدارية وإستراتيجية تحتاج إلى تفعيل المهارات لديك، ونظام اللعب بها بسيط للغاية فقط دورك بأنك تقوم على إنشاء وتطوير المباني في المملكة للحصول على المزيد من الموارد أمامك وتنمية المملكة بصورة أكبر ولعمل ذلك والقيام به سوف تحتاج إلى المزارع، والمناجم، والحانات والإسطبلات، والكثير من الأبنية الأخرى، وسوف تحتاج أيضا إلى الطعام، وإلى الذهب والأخشاب للإبقاء على امبراطوريتك غنية.

تحميل لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد

إن إدارة الإمبراطورية في اللعبة أمر هام، ولكن عليك أن تنتبه إلى أمر لا يقل أهمية في اللعبة هو الحرب، ففي اللعبة يمكنك تجنيد الكثير من أنواع الفرق المختلفة ولكن الفرقة التي سوف تشكل اختلافًا جوهري هي التي تتكون من التنانين، ستتمكن من تخصيص التنين لديك أي الخاص بك، مضيفًا له جميع أنواع القدرات المميزة التي يمكنك استخدامها بهدف تدمير مستعمرات العدو، كما إن الرماة والفرسان وعساكر المنجنيق لا يمكنك الاستغناء عنهم إذا كنت ترغب في الفوز.

ندعوكم إلى تحميل: Clash Of Clans 2019

مميزات تحميل لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد

  • تحتوي اللعبة على الكثير من رسومات الجرافيك المميزة للغاية، وتتكون اللعبة من محتوى متنوع بشكل هائل.
  • يمكنك من خلال تنزيل لعبة King of Avalon: Dragon Warfare للاندرويد التعاون مع لاعبين آخرين واكتساب مهارات منهم، والمنافسة معهم أيضا والاستمتاع بكافة الموارد المتاحة باللعبة.
  • هي لعبة منظمة تحتوي على مجموعة من المستويات من خلالها يمكنك بناء جيش قوي منذ البداية وذلك للحصول على موارد أكثر إن استطعت اختراق حصون الأعداء، وذلك بعد القيام بإرسال فرق الكشافة إلى إحدى الحصون المحيطة والمجاورة.
  • الحرب في اللعبة في كل مكان، أنت وحلفاؤك بحاجة كبيرة إلى أن تكونوا مستعدين لصراع العشائر وكذلك لبناء القلاع الخاصة وجمع أكبر ممكن من الجيوش، فأنتم لستم الوحيدين الذين ترغبون في أخذ العرش. 
  • التحالفات بشكل مستمر فليس هناك شخص واحد يستطيع عمل كل شيء بمفرده، سواء إن كنت تحشد جنود ضد الزعماء البربريين أو القيام حتى بهجوم مشترك ضد اللاعبين الآخرين، سوف تحتاج إلى حلفاء لك يمكنك الوثوق بهم. 
  • اللعبة عبارة عن دردشة بميزة الترجمة بشكل مباشر يجلب الآلاف من اللاعبين من كافة أنحاء العالم معا في وقت واحد. 
  • اللعبة مجانية تماما ويمكنك الاستمتاع بها أنت وأصدقائك دون دفع أي رسوم مقابل ذلك.

تحميل اللعبة للاندرويد